t
الأحد 08 سبتمبر 2024

سبوت عالمي

مدرب تشيلي: محمد صلاح لاعب مهم في تاريخ الكرة

نشر الأربعاء 24/يوليو/2024 - 01:14 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمود درويش

أكد ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب تشيلي، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لاعب خارق وحقق مسيرة استثنائية في الدوري الإنجليزي.
 

محمد صلاح لاعب مهم في تاريخ الكرة


وقال جاريكا عبر برنامج "رقم 10" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: "محمد صلاح لاعب مهم في تاريخ الكرة، والجميع معجب بما يقدمه".

وأضاف: "كانت هناك بعض المفاوضات في وقت سابق، لمعرفة وجهة نظري في التدريب بمصر، لكن لا يوجد أي تفاوض رسمي، ولم تكن لدي أي مشكلة في تدريب منتخب مصر أو أي ناد آخر".

وأكمل: "كنا نسعى لتقديم أداء قوي في بطولة كوبا أمريكا لكن النسخة الأخيرة في أمريكا لم تكن سهلة، ولم نظهر بالشكل المطلوب وكانت المشاركة باهتة رغم أننا كنا نرغب في تحقيق نتائج جيدة".

وواصل جاريكا: "منتخب تشيلي في مرحلة ضخ دماء جديدة في الفترة الحالية بعد فترة كان فيها الفريق بطلا لكوبا أمريكا لنسختين متتاليتين، ونحن في مرحلة البحث عن مواهب جديدة لإيجاد لاعبين مميزين على غرار أليكسيس سانشيز لاستعادة الأمجاد في الفترة المقبلة". 

وأتم مدرب تشيلي: "ميسي يحظى بكل تقدير في كافة أنحاء العالم وهو من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة، أعتقد أن منتخب الأرجنتين قدم أداء كبيرا على مدار البطولة واستطاع الفوز بلقب كوبا أمريكا عن جدارة".


تعليقات فيسبوك