t
الإثنين 16 سبتمبر 2024

سبوت عالمي

رسالة ميسي لدى ماريا بعد احتفالية تكريمه عقب الاعتزال الدولي

نشر الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 10:14 ص
ميسي ودي ماريا
ميسي ودي ماريا
محمود درويش

وجه ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين، رسالة وداعية لزميله أنخيل دي ماريا، والذي أعلن اعتزاله الدولي.

 

وتم تكريم دي ماريا، على هامش مواجهة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، عقب اعتزاله من منتخب "الألبيسيليستي" بعد بطولة "كوبا أمريكا" في الولايات المتحدة، التي توجت بها الأرجنتين.

رسالة ميسي لدى ماريا 

وقال ميسي، خلال رسالته لدي ماريا: "أتمنى أن تستمتع بهذه الأمسية كثيرا مع عائلتك وأحبابك".

وأضاف: "لقد قلنا كل ما كان يجب علينا قوله، وشاركنا الكثير معا، ومن كان يتصور أن الأمر سينتهي بهذه الطريقة؟ سنفتقدك كثيرا. نراك قريبا".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سحق نظيره تشيلي بثلاثية دون رد، فجر اليوم الجمعة.

 

وفاز منتخب الأرجنتين على نظيره تشيلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت صباح اليوم الجمعة، على ملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


جاءت ثلاثية الأرجنتين ضد تشيلى من توقيع كل من: ماك أليستر، جوليان ألفاريز، وباولو ديبالا فى الدقائق 48، 84، و90 من زمن المباراة على الترتيب.
 

ويعتلي منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أوروجواي الوصيف برصيد 13 نقطة.

وافتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام تشيلي وكولومبيا في الجولتين السابعة والثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل.


ويغيب ميسي، نجم إنتر ميامي، عن الملاعب منذ الفوز على كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2021، بفعل الإصابة في الكاحل، ولن يشارك في مباراتي الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا.


تعليقات فيسبوك