t
الأحد 08 سبتمبر 2024

سبوت عالمي

لامين يامال: صورتي مع ميسي مصادفة كبيرة وهذا سبب إخفائها

نشر السبت 13/يوليو/2024 - 04:31 م
ميسي ولامين يامال
ميسي ولامين يامال
محمود درويش

كشف لامين يامال نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، سر إخفاء صورته المثيرة للجدل مع ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

صورة يامال وميسي 

وظهرت خلال الأسابيع الأخيرة صور ليامال عندما كان صغيرا رفقة أسطورته ليونيل ميسي خلال إحدى الحملات الخيرية التي أجراها برشلونة.

وقال يامال، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لن أرتدي رقم 10 في الموسم الجديد، لأنه ملك أنسو فاتي، لذا فإن هذا القميص ليس متاحًا".

وحول صورته المثيرة مع ميسي، قال يامال: "كان لدى والديّ الصورة بالفعل، لكن لم نعرضها لأننا لم نرغب في أن يقارنني الناس بميسي منذ البداية".

وأضاف: "كانت صورتي مع ميسي مصادفة كبيرة، كان يمكن أن يكون مكاني أي طفل آخر في برشلونة، وآمل في اللعب ضد ميسي في بطولة "الفيناليسما" إذا فازت إسبانيا والأرجنتين بالألقاب القارية".

وتختتم منافسات النسخة السابعة عشرة من بطولة أمم أوروبا 2024 بنهائي من العيار الثقيل يجمع بين إسبانيا وإنجلترا، غدا الأحد، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

كما تختتم النسخة رقم 48 من كوبا أمريكا التي تحتضنها الولايات المتحدة منافساتها، الأحد المقبل، بمواجهة تجمع حاملة اللقب منتخب الأرجنتين ونظيره الكولومبي، على ملعب هارد روك.
 


تعليقات فيسبوك