t
الجمعة 20 سبتمبر 2024

سبوت محلي

رضا عبدالعال: منتخب بوتسوانا متواضع فنيًا وفرطنا في فوز تاريخي

نشر الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 08:12 ص
مصر وبوتسوانا
مصر وبوتسوانا
محمود درويش

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج"البريمو" أن منتخب مصر حقق فوزًا سهلًا على منتخب بوتسوانا في مباراة المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن منتخب بوتسوانا "متواضع فنيًا" ومنتخب مصر فرط في فوز تاريخي على بوتسوانا وكان من الممكن زيادة الأهداف إلى ٨ أهداف".

وواصل:" منتخب مصر كان قادرًا على تحقيق فوز تاريخي على منتخب بوتسوانا في في مباراة المنتخبين اليوم بالتصفيات الإفريقية ".

 

محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب


وانتقد رضا عبدالعال محلل برنامج"البريمو" تصرف محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي وعدم حضوره إلى معسكر المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن قبل مباراتي الرأس الأخضر بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.


وشدد رضا عبدالعال:" من وجهة نظري أن محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب وبهذا التصرف فهو لا يعلم قيمة منتخب مصر".

وأضاف عبد العال: " محمد عبد المنعم أخطأ بعدم الانضمام للمنتخب الوطني والجيل الحالي من اللاعبين لا يُقدِر قيمة قميص منتخب مصر"

 

وتصل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، قادمة من بوتسوانا، بعد مواجهة المنتخب البوتسواني على ملعبه في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

 

وحرص منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على الاحتفال بوصول محمد صلاح للمباراة رقم ١٠٠ مع الفراعنة في تاريخ اللاعب.

وحرص منتخب مصر على الاحتفال بمحمد صلاح عقب مباراة بتسوانا التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

 

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى بتسوانا بالدقيقة 5، ثم أضاف تريزيجيه الهدف الثاني في بوتسوانا بالدقيقة 29.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر في مرمى بوتسوانا بالدقيقة 59 قبل أن يحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع بالدقيقة 94، ليحقق منتخب مصر العلامة الكاملة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة بتحقيق الفوز في أول مباراتين.

 


تعليقات فيسبوك