t
الإثنين 16 سبتمبر 2024

سبوت محلي

الحزم السعودي يعرض 500 ألف دولار لاستعارة كهربا

نشر الأحد 08/سبتمبر/2024 - 07:05 ص
كهربا
كهربا
محمود درويش

كشف الإعلامي محمد فاروق  عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN:

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

وتابع:  كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.
 

 موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي

 

وعلى صعيد اخر كشف الإعلامي محمد فاروق  عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع كارلوس ستراندبيرج مهاجم فريق هاتاي سبور التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال فاروق: أحد وكلاء اللاعبين رشح كارلوس ستراندببيرج على لجنة الإسكاوتنج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي ومن ثم تم طرح اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني.


وأضاف: كارلوس ستراندبيرج ضمن مجموعة من المهاجمين الذين لم يحسم مارسيل كولر موقفهم من الانتقال إلى الأهلي،  وجميعهم تحت الدراسة، ولذلك لم يتم التفاوض معه بشكل رسمي.


تعليقات فيسبوك