t
الإثنين 16 سبتمبر 2024

سبوت محلي

الزمالك: جوميز صاحب قرار عودة المعارين.. وهذا سبب رحيل أوباما

نشر الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 07:09 ص
الزمالك
الزمالك
محمود درويش

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الخلاف في وجهات النظر بين الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، لا يعني وجود أزمة بينهما.

قال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، العلاقة بين سليمان والسيد جيدة، والاثنان من رموز الزمالك ولا توجد أزمة بينهما.

وشدد أحمد سالم، على أن عبد الواحد السيد ليس له علاقة بقرار عودة المعارين، قائلًا، جوزيه جوميز المدير الفني هو صاحب القرار الأول والأخير.

وأضاف، قرار تجديد إعارة ماجد هاني لا يقلل من قدراته الفنية، هذا فقط لاكتساب مزيد من الخبرات كما حدث في صفقات عديدة سابقة.

حقيقة تطفيش أوباما 

وأتم سالم تصريحاته بشأن ما صرح به يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق السابق، بتعمد المجلس الأبيض تطفيشه قائلًا، هناك سقف رواتب للاعبين وضعه المجلس الأبيض لحل الأزمات المالية، والتي وافق عليها البعض ورفضها آخرين لهم كل الاحترام والتقدير، وسيظل ارتباط أوباما بنادي الزمالك قائمًا رغم رحيله.

 

وعلي صعيد اخر كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن انتهاء أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء، وذلك بعد الاتفاق معه على تسوية مستحقاته.

وواصل أحمد سالم ، الجزيري وحمزة المثلوثي من أفضل المحترفين في تاريخ القلعة البيضاء، ويرتبطون بالزمالك وجماهيره.

وأضاف، تم الاتفاق مع الجزيري على تسوية مستحقاته المالية، وهذا يؤكد ارتباط مهاجم نسور قرطاچ بالقلعة البيضاء، والأزمة انتهت بالفعل.

وتطرق سالم للحديث حول موقف المجلس الأبيض من تجديد عقده حمزة المثلوثي قائلًا، سيتم عرض الأمر على المدير الفني لتحديد موقفه الفني، مؤكدًا أنه لا خلاف حول قدرات اللاعب.


تعليقات فيسبوك