t
الإثنين 16 سبتمبر 2024

سبوت محلي

نادر السيد: الكونفدرالية نتاج موسم صعب للزمالك.. وكنت أتمنى التتويج بكأس مصر

نشر الخميس 22/أغسطس/2024 - 12:48 ص
الزمالك
الزمالك
محمود درويش

أكد نادر السيد حارس الزمالك السابق، أنه يعتبر الموسم الحالي بمثابة موسم تحضيري للموسم المُقبل من أجل التربع على منصات التتويج.

قال نادر السيد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، الفريق مر بالكثير من الصعوبات في الموسم الحالي، بداية من إيقاف القيد قبل انطلاق الموسم، وتغيير الأجهزة الفنية، وهو ما يدفع المسؤولين للتحضير الجيد للموسم المُقبل.

وأضاف، تحقيق الزمالك لقب الكونفدرالية وسط هذه الظروف الصعبة أمر جيد، وكنت أتمنى ختام الموسم بحصد لقب كأس مصر والذي كان في المتناول.

طلائع الجيش يتأهل علي حساب الزمالك

وخطف طلائع تذكرة التأهل إلى ربع نهائى بطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بعد التعادل بهدف لكل فريق والوصول لضربات الجزاء 5-3  فى المباراة التى جمعتهما  على استاد السلام، فى إطار منافسات دور ال16.

وضرب طلائع الجيش موعدا مع الإسماعيلى بربع نهائى بطولة كأس مصر، بعدما نجح الدراويش في التأهل والعبور من دور ال16 بالفوز على سموحة بهدفين نظيفين.

وجاء هدف الزمالك، في الدقيقة 80، عن طريق لاعبه أحمد عبد الرحيم إيشو، الذي سدد الكرة بقوة على مرمى طلائع الجيش، لتسكن شباك محمد شعبان.. وتعادل طلائع الجيش عن طريق مهاجمه محمد حمدي زكي في الدقيقة +96 مستغلا الأخطاء الدفاعية بين مدافعي الأبيض.

وقاد أحمد مجدي المدرب العام فريقه الزمالك أمام طلائع الجيش، في ظل غياب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لسفره إلى بلاده.

 

 ودخل الأبيض اللقاء بتشكيل، يضم كلا من " محمود الشناوي -، محمد عاطف- مصطفى الزناري- أحمد مجدي- محمد السيد - مهاب ياسر سيف جعفر- محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله- ناصر منسي- محمود عبد الرازق "شيكابالا".

بينما دفع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش بتسكيل يضم كلا من "محمد شعبان - أحمد متعب – عمرو طارق – خالد سطوحي – أحمد زولا- فريد شوقي – عبد الرحمن شيكا – إسلام محارب- أحمد سمير – عمر السعيد – كريم طارق".


تعليقات فيسبوك