t
الخميس 19 سبتمبر 2024

سبوت محلي

محمد صلاح عبدالفتاح: هدف فريق البنك في مرمي الأهلي صحيح 100٪

نشر الجمعة 02/أغسطس/2024 - 02:15 ص
الأهلي ضد البنك الأهلي
الأهلي ضد البنك الأهلي
محمود درويش

أكد محمد صلاح عبدالفتاح الخبير التحكيمي أن الهدف الذي سجله فريق البنك الأهلي في شباك فريق الأهلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز صحيح تمامًا.

وخسر البنك الأهلي أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة 32 بهدف نظيف سجله الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الثامنة.

 


وقال محمد صلاح عبدالفتاح الخبير التحكيمي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن هدف فريق البنك الأهلي صحيح 100٪ وكان يجب على حكم المباراة احتسب الهدف لأنه يؤثر في سير ونتيجة المباراة ".


وتابع:" قرار إلغاء هدف فريق البنك الأهلي في شباك النادي الأهلي خطأ من حكم المباراة ومخالف للوائح في كرة القدم ".

 

رئيس البنك الأهلي: النتيجة العادلة أمام الأهلي هي التعادل

 

وعلي صعيد متصل علق اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي على خسارة فريقه أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

 

 

 

وقال نصار: النتيجة العادلة لمباراة الأهلي والبنك هي التعادل، فلا أعلم سبب إلغاء الهدف الذي سجله كريم بامبو في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولا أريد الحديث عن التحكيم، لأنه حديث بدون جدوى، فقد تقدمنا بأكثر من شكوى لاتحاد الكرة ضد التحكيم ولم نلق أي رد.

 

 

وأضاف: كل ما يثار حول مفاوضات الزمالك مع النيجيري إسحاق يعقوبو لا أساس له من الصحة، فاللاعب سيجدد تعاقده مع البنك الأهلي، وسيستمر مع الفريق الموسم القادم.


تعليقات فيسبوك