t
الإثنين 29 أبريل 2024

سبوت محلي

رضا عبد العال يهاجم حسام حسن، اختياراته "مجاملة" بالمنتخب

نشر الثلاثاء 19/مارس/2024 - 04:51 ص
حسام حسن
حسام حسن
محمود درويش

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق انتقادات لاذعة إلى حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد اختياراته لقائمة الفراعنة لبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية في نسختها الأولى بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس، ونيوزلندا. 

اختيارات حسام حسن غير مبررة

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": اختيارات حسام حسن غير مبررة، ومليئة بالمجاملات، ولا أعلم سبب انضمام أحمد حجازي بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة وظهوره بشكل متواضع في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية بكوت ديفوار، بالإضافة إلى عدم ضم العديد من اللاعبين المميزين في بطولة الدوري مثل أحمد هاني ومحمد توني من سيراميكا كليوباترا، عمرو قلاوة من سموحة، وغنام محمد لاعب وسط مودرن فيوتشر، وغيرهم من اللاعبين.

وأضاف: حسام حسن يعمل في المجال التدريبي منذ أكثر من 15 عامًا، ولم يحقق أي بطولات كمدير فني، وتاريخه كلاعب ليس له علاقة بالتدريب، وأطالبه بعدم الدخول في صدامات مع النجوم أو تصفية الحسابات مع بعض اللاعبين والنظر إلى المصلحة العامة للمنتخب.

 

إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام المحترفين 


وإكتملت صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بإنضمام المحترفين لصفوف معسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

 قائمة منتخب مصر


تضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبا هم:  محمد أبو جبل ومحمد عواد و المهدي سليمان ومصطفي شوبير وإحمد حجازي ورامي ربيعه ومحمد هاني ومحمد حمدي  و أكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور   وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة  و محمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفي شلبي  و مصطفي فتحي  و أحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف.

 

حضر مران منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ومحمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة.

 


تعليقات فيسبوك