الأربعاء 21 أغسطس 2019

بحضور 10 آلاف مشجع.. الأهلي يسعى لمحو خماسية "صن داونز".. مساء اليوم

نشر الأحد 11 أغسطس 2019
فريق الاهلي فريق الاهلي

 



يسعى فريق الأهلي مساء اليوم، لمحو آثار هزيمته من "صن داونز" الجنوب أفريقي، العام الماضي، وتوديعه بطولة أفريقيا لأبطال الدوري من دور الثمانية.

ومنذ 6 سنوات، لا يزال اللقب غائبًا عن القلعة الحمراء، وتحديداً منذ عام 2013 عندما حصد المارد الأحمر اللقب على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وتتزامن الانطلاقة الافريقية الليلة مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يواجه الأهلي مساء اليوم، فريق "اطلع برة"، بطل جنوب السودان، باستاد برج العرب في ذهاب الدور التهميدي للبطولة التى لم ينجح الأهلي في إحرازها طوال السنوات الماضية.

خسر الأحمر من الوداد المغربي في نهائي 2017، ثم خسر نهائي 2018 أمام الترجي، قبل أن يودّع نسخة 2019 من دور الثمانية بخسارة قاسية أمام صن داونز.

 ويطمح الأهلي في تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل جنوب السودان في لقاء اليوم تُسهّل مهمته في لقاء العودة الذي سيُقام يوم 23 أغسطس بنسبة كبيرة في برج العرب أيضاً حيث اتفق الناديان على إقامة مباراتي الذهاب والعودة داخل مصر، ويتسلّح الأهلي بأكثر من عامل لتحقيق فوز كبير ومُريح الليلة، يأتي في مقدمتها التاريخ الذى ينحاز بشكل كبير للمارد الأحمر، كما أن خبرات اللاعبين وقدراتهم الفنية تصب في مصلحة بطل مصر الذى يسعى لتجاوز مفاجآت الصغار في الانطلاقة الإفريقية.

الأهلي يبدأ المشوار الأفريقي مُتسلّحاً أيضاً بالجمهور الذى سيحضر لقاء الليلة بعدما حصل مسئولو القلعة الحمراء عل موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مُشجع، كما يدخل الاهلي اللقاء مُنتشياً بفرحة التتويج ببطولة الدوري الممتاز قبل أيام بعد منافسة شرسة مع الزمالك الذى كان الأقرب للبطولة المحلية.

ويعتمد مارتن لاسارتي، المدير الفني، في لقاء الليلة على أوراقه الرابحة، ويأتي في مقدمتها على معلول وصالح جمعة وحمدي فتحي ومحمد هاني وعمرو السولية وأجاي ووليد سليمان وأزارو ، وحذر لاسارتي لاعبيه من خطورة التهاون في لقاء الليلة.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق