الأربعاء 21 أغسطس 2019

2 مليون جنيه شهريًّا لمدرب الزمالك.. بشرط "الكاس"

نشر الجمعة 9 أغسطس 2019
فريق الزمالك فريق الزمالك
محمد أبو المجد

 



 

رفع مسئولو نادي الزمالك سقف التعاقد مع المدير الفني الجديد بالفريق إلى 120 ألف دولار، (أي حوالي 2 مليون جنيه)، في الشهر للوصول إلى اسم قوي يرضي طموحات الجماهير، والضمان فوز الفريق بكأس مصر، بعد الفشل في انتزاع بطولة الدوري الممتاز.

وقد تلقى النادي بعض السير الذاتية المتواضعة، خلال الفترة الماضية وأسماء غير معروفة، وهو ما يمكن أن يفتح الباب أمام الانتقادات من جانب الجماهير ووسائل الإعلام لذلك وجد مسئولو الزمالك أن أمامهم حلًّا واحدًا فقط، وهو رفع قيمة الراتب الشهري.

وقد أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك تغييرًا على برنامج الإعداد بعد تأجيل مباراة ديكاداها الصومالي إلى يوم الجمعة المقبل في ذهاب الدور التمهيدي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا، على أن يخوض الفريق مباراة ودية غدًا "السبت"، وحصول اللاعبون على راحة أول أيام عيد الفطر المبارك فقط، ومواصلة التدريبات بعدها بشكل طبيعي بسبب ضيق الوقت.

 

واستغل الجهاز الفني تأجيل اللقاء في تجهيز بعض اللاعبين عقب عودتهم من الإصابة، وتخفيض الحمل البدني على آخرين في التدريبات الأخيرة؛ تجنبًا للإصابات بسبب عدم خوض مباريات رسمية منذ فترة طويلة خاصة لبعض الصفقات الجديدة ولضمان تحقيق أكبر استفادة فنية منهم.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق