السبت 24 أغسطس 2019

التحقيق مع مشجع بريطاني نشر تغريدة عنصرية ضد محمد صلاح

نشر الخميس 8 أغسطس 2019
محمد صلاح محمد صلاح

فتحت الشرطة الإنجليزية تحقيقًا بشأن واقعة العنصرية التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، من جانب أحد مشجعي نادى إيفرتون.



وكشفت شرطة "مقاطعة ميرسيسايد"، التي ينتمي إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، أنها على دراية بتغريدة عنصرية نُشرت فيما يتعلق بأحد لاعبي نادي ليفربول، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً في هذا الأمر.

وأكدت الشرطة الإنجليزية أنها ترفض التسامح مع جرائم العنصرية والكراهية بكافة أشكالها، مشيرة إلى أن هؤلاء المرتكبين لمثل هذه الوقائع ليسوا خارج طائلة القانون.

ونشرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن أحد مشجعي نادي إيفرتون وجه عبارات وإساءات عنصرية للنجم المصري محمد صلاح عبر موقع "تويتر"، الأمر الذي أثار غضب جماهير ناديي إيفرتون وليفربول.

وأضافت الصحيفة أن نادي ايفرتون فتح تحقيقاً للتأكد مما إذا كان الشخص الذي أرسل العبارات العنصرية للنجم المصري من مشجعي النادي من عدمه قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه، كما قررت إدارة إيفرتون إبلاغ أجهزة الشرطة للتحقيق في هذا الأمر.

وذكرت الصحيفة أن إدارة إيفرتون أبدت غضبها تجاه واقعة العنصرية التي تعرض لها محمد صلاح حيث تدين بأقوى العبارات أي نوع من أنواع العنصرية.

كان صلاح قد تعرض لإهانات عنصرية من جانب جماهير ناديي وست هام يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق