السبت 24 أغسطس 2019

مدرب "اطلع برة" يهدد الأهلي

نشر الخميس 8 أغسطس 2019

 



واصل موريس مايكل، المدير الفني لفريق "اطلع برة"، بطل جنوب السودان، تهديداته لفريق الأهلي، مؤكدًا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأن الروح القتالية ستكون هي الطريق لتعويض الفارق الفني بين فريقنا وبين الأهلي، رغم أن جنوب السودان بلد وليد في كرة القدم".

وأوضح مايكل، في تصريحات صحفية، أن "مواجهة الأهلي أشبه باحتفالية كبرى نريد من خلالها إظهار صورة طيبة عن الكرة في جنوب السودان، أنا واحد من عشاق الأهلي، بسبب لاعبين أمثال محمود الخطيب "بيبو" - رئيس النادي الحالي - الذي تسبب في شعبية كبيرة لفريقه خاصة في الأجيال القديمة".

وشدد على ثقته بعناصر فريقه قبل مواجهة الأهلي، الأحد المقبل، على ملعب برج العرب ضمن ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وعن أبرز لاعبي فريق "اطلع بره" قال موريس: "لدينا بعض اللاعبين المميزين؛ أبرزهم الثنائي شيبو حارس المرمى والنيجيري فيليب مهاجم الفريق واللاعب الأجنبي الوحيد".

وأكد مدرب "اطلع برة" أنه يتابع فريق الأهلي باستمرار، ويعرف لاعبيه خاصة وليد أزارو وعلي معلول، والفارق رهيب فنيًّا بين فريقه والأهلي، ولكن الملعب هو الفيصل.

كان وجه موريس مايكل رسالة تهديد للنادي الأهلي قبل أيام، في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا.

قال: "كل لاعبي فريقي يتأهبون لمواجهة الأهلي، إنهم يريدون إبراز أفضل ما لديهم".

وأعلن الفريق الجنوب سوداني موافقته لمسئولي الأهلي على لعب المباراتين في القاهرة لأن الاستاد في جوبا قيد التجديد.

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق