الأربعاء 16 أكتوبر 2019

جميلة جميلات التنس تعبر عن عشقها لـ "الحشيش": "يجعلني أشعر بالراحة"

نشر الخميس 11 يوليه 2019
الحسناء الرومانية سيمونا هاليب بطلة التنس الحسناء الرومانية سيمونا هاليب بطلة التنس

عبرت الحسناء الرومانية سيمونا هاليب، بطلة التنس، عن عشقها لـ "الحشيش"، معددة مزاياه.



قالت جميلة الجميلات: إن "الحشيش" يحعلها تشعر بالراحة، وأن قدميها ثابتتان، فلم تنزلق ولا مرة.

وأكدت المصنفة الأولى عالمياً سابقاً شعورها بالثقة، بعد بلوغها نصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس ثالث البطولات الأربع الكبرى.

وحجزت سيمونا هاليب مقعدها في الدور قبل النهائي بالبطولة الإنجليزية، ثالث بطولات جراند سلام، بعد تفوقها على منافستها جانغ شواي، في دور الثمانية بمجموعتين دون رد، بواقع 7 - 6 و 6 - 1.

وتنتظر الحسناء الرومانية موقعة من العيار الثقيل في المربع الذهبي بويمبلدون، حيث تصطدم بمنافستها الأوكرانية إيلينا سفيتولينا في نصف النهائي، وعينها على بلوغ المباراة النهائية لحصد لقب البطولة الإنجليزية، للمرة الأولى في مسيرتها.

وقالت هاليب: "إنها سنة جديدة، بالطبع جديدة، ذلك لن أفكر في مباراة نصف النهائي، أنا شخص مختلف، كل شيء تغير، لدي الكثير من الخبرة الأن، وأنا أكثر ثقة من أي وقت مضى".

وأضافت: "أنا أحب العشب (الحشيش- النجيل الطبيعي)، إنها المرة الأولى التي أقول فيها ذلك، أعتقد أن الأمر يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لي في المباراة التالية، لكنني سأخوضها كما لو أنها أول مبارة لي هنا".

وتابعت: "أنا أشعر بالراحة، وسعيدة ومتحمسة للغاية للفوز، علاوة على ذلك، بدأت أشعر براحة أكبر في هذا الملعب، أنا لم أنزلق في مبارياتي بالبطولة".

وأردفت: "آمل أن أكون في نفس المستوى في المباراة القادمة، الأمر سيكون خطيرًا بعض الشيء، فعندما تلعب على العشب تكون القدمين غير مستقرة حقاً، كما هي في الملاعب الصلبة أو الترابية، لهذا السبب أفضل هذه الأسطح".

 

وعن سر حبها للنجيل الآن، قالت:"بدأت أشعر به، وألعب عليه بثقة، وأركز على ساقي وذهني، فهذا أمر مهم للغاية، كان بإمكاني القيام بأشياء كثيرة في هذه البطولة، بالفعل أحب جعل الملعب يلعب من أجلي، أحب اللعب بشكل أوسع قليلاً، فالكرة تنزلق سريعاً لأنه ملعب عشبي، لذا حاولت فقط أن أضبط نفسي وجسدي على هذه الأرض".

وواصلت: "أشعر بثقة أكبر الآن، في كل مرة تأتي الكرة إلى أشعر أنني أعرف ما يجب فعله بها، لم تكن مبارياتي في أستراليا المفتوحة وبكين في عام 2016 سهلة".

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق