الثلاثاء 16 يوليه 2019

رمضان صبحي لقناة الأهلي: مفيش أي فلوس تعوضني عن الأهلي.. والمنتخب هيرجع أقوى

نشر الخميس 11 يوليه 2019
رمضان صبحي رمضان صبحي

قال رمضان صبحي، نجم هجوم الأهلي، إنه لا توجد هناك أية أموال يمكن أن تعوضه عن الأهلي، مؤكدًا أن المنتخب الوطني سيعود أقوى مما كان.



وتحدث رمضان صبحي إلى قناة النادي الأهلي، حول تلقيه عروضًا مغرية من أندية أخرى، قائلًا: "اللعب لغير الأهلي شبه مستحيل أو مستحيل فهو أمر غير قابل للجدال، لا أظن أن أي أموال تعوضني عن الأهلي وحب جماهيره فالإدارة هنا تقدرني".

 

وأضاف: "الحب المتبادل مع جماهير الأهلي هدية من الله، وتلقيت عدة رسائل للاستمرار في النادي وسعدت بها جدًّا، أشكر الجماهير على مساندتهم لي ومطالبتهم باستمراري، وانتظروا أداءً مختلفًا مني في الموسم الجديد، وسنحرز كل البطولات".

 

وأكد صبحي أن "معسكر الأهلي في إسبانيا عالمي، والإدارة وفرت كل شيء، والكل يركز قبل مباراتي المقاولون والزمالك، ونسعى للفوز بهما لحسم لقب الدوري".

 

وحول أزمته مع المنتخب، قال: "كنت أتمنى التواجد مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، لقد أعلنت مساندتي للفريق اللاعبين والجهاز الفني، عدم اختياري لا يعني عدم مساندتي للمدرب.. استبعاده لي وجهة نظر فنية وأحترمها ومنتخب مصر سيعود أقوى وسيحقق ما يرضي الجماهير".

وأشار: "كنت أتطلع للفوز بدوري أبطال إفريقيا، إنه ليس هدفا فرديا بل الفريق بأكمله يفكر في هذا الإنجاز، كل الأندية في إفريقيا باتت صعبة جدا ولم تعد البطولة كما كانت، سنؤدي ما علينا سعيا لتحقيق الهدف".

 

وقال صبحي: "تربيت في الأهلي منذ بلوغي 8 سنوات، وأنا أهلاوي فهو أمر معروف للجميع، لقد تطلعت للبقاء موسمًا آخر مع الأهلي وكذلك إدارة النادي أبدت اهتمامها باستمراري".

 

وأضاف: "المفاوضات كانت صعبة وإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وخالد مرتجي عضو المجلس وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أدوا عملا جيدا".

 

وأكد "عشت أسبوعًا صعبًا جدًّا، والآن أنا موجود في الأهلي بيتي، أحيانا شعرت أن الأمور صعبة، وأصبت بالقلق، وأحيانا أخرى كانت تبدو الأمور سهلة، لقد تشاورت مع الكثيرين، ومنهم: إكرامي الشحات وزميلي شريف إكرامي، لكن الرأي الأول والأخير كان لي".

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق