الأحد 22 سبتمبر 2019

محمد عواد يكشف سر رفضه الانتقال للأهلي وتفضيله التوقيع للزمالك

نشر الأربعاء 3 يوليه 2019
محمد عواد محمد عواد


رفع محمد عواد، حارس مرمي الإسماعيلي، راية العصيان في وجه إدارة ناديه مطالبا بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للبحث عن مستقبله بعيدا عن قلعة الدراويش .

عواد، أكد لإدارة النادي أنه سيوقع للزمالك على عقود جديدة وعليهم التفاوض مع إدارة الزمالك للحصول على أكبر عائد  مادي سواء بتبادل لاعبين أم الحصول على مقابل مادي فقط،

وأوضح  أنه تعرض لإغراءات كبيرة من مسؤولي النادي الأهلي، ولكنه يعلم غضب الجماهير منه ومن الإدارة الصفراء حال اتخاذ هذه الخطوة، لذلك فضل اختيار عرض الزمالك، مطالبا إدارة ناديه بالتفكير في الأمر بواقعية، خاصة أنه خسر كثيرا من الاستمرار في الغياب عن الأهلي والزمالك، وآخرها خروجه من قائمة المنتخب الوطني الذي يشارك حاليا في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى ٢٠١٩.

سعفان الصغير، مدرب حراس مرمي الإسماعيلي، عقد جلسه مع عواد لإثنائه عن قرار الرحيل وتأجيل الأمر للموسم المقبل حتى تستقر الأمور في النادي، ولكنه فشل في ظل تمسك عواد بالرحيل.

كان أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد عقد أكثر من جلسة مع عواد للاتفاق معه على كافة تفاصيل عقده سواء مدة العقد أم القيمة المالية التي سوف يحصل عليها.


 



لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق