السبت 24 أغسطس 2019

كيلور نافاس في جولة بحرية بمدينة الغردقة

نشر الأحد 9 يونيو 2019
كيلور نافاس كيلور نافاس
خالد الجهني

أكد كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد وفي تصريحات صحفية أن مدينة الغردقة ساحرة وهادئة مؤكدا شعوره بالامن والاطمئنان والامان فور وصوله لمطار الغردقة مؤكدا ان الغردقة تحظي  بقيمة سياحية عالمية.

وحرص نافاس على الخروج فى رحلة بحرية بصحبة رجل الأعمال  كامل أبو على من على مارينا منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش للاستمتاع بمياه البحرالاحمر الساحرة، ووصل كيلور نافاس اللاعب الدولي وحارس مرمي ريال مدريد امس السبت في زيارة له واسرته تستغرق اسبوعا بمدينة الغردقة. 

تاتي الزيارة بدعوة  من  الخبير السياحي كامل ابو علي للترويج للحركة السياحية وابراز حالة الامن والامان بالبحر الاحمر وكان في استقبال اللاعب بمطار الغردقة رجل الاعمال كامل ابو علي الذي اسطحب اللاعب لاحد المنتجعات السياحية ومن المقرر زيارة الجزر الهامة بالغردقة وتنظيم رحلات للغوص والسباحة بشواطئ الغردقة الساحرة، وأعلن رجل الأعمال كامل أبو على رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى البحر الأحمر، عن وصول حارس مرمى فريق ريال مدريد "كيلور نافاس" بصحبة عائلته اليوم، السبت، مطار الغردقة الدولى. 

واوضح "كامل أبو على" أن ذلك لاستكمال قضاء إجازته؛ مؤكدا أن زيارة حارس مرمى فريق ريال مدريد "كيلور نافاس" للغردقة تدعم السياحة بشكل مباشر، وكان بدأ جولته يوم الخميس الماضي بالمتحف المصرى بالتحرير ثم خان الخليلى ثم العشاء على نيل القاهرة.

جدير بالذكر أن اللاعب "كيلور نافاس" حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسبانى الشهير، وصل مساء يوم الأربعاء الماضي القاهرة بصحبة عائلته فى زيارة لمصر لمدة أسبوع بدعوة من رجل الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، والذى صرح بأن برنامج الزيارة يشمل منطقة الأهرامات الأثرية والساحل الشمالى والغردقة.



لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق