السبت 24 أغسطس 2019

الأسباب الحقيقية لرفض أمير مرتضى ضغوط تيجانا لإعادة باسم مرسي للزمالك

نشر السبت 8 يونيو 2019
باسم مرسي باسم مرسي
نجلاء عبد المجيد

رفض أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك وساطة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق في إمكانية عودة باسم مرسي مهاجم الفريق الذي كان معارا لنادي سموحة إلي ميت عقبة مرة أخري.


أمير مرتضي يرى أن باسم مرسي قد إنتهي فنيا ولا يوجد لديه أي جديد يفيد به الفريق، بالإضافة إلي أنه غير ملتزم داخل وخارج الملعب مما قد يؤثر علي حالة الإنضباط داخل صفوف الفريق الذي كان عنوانه الإلتزام في الموسم الحالي .

إسماعيل يوسف أكد لأمير أن اللاعب وعده بالإلتزام  والإجتهاد داخل الملعب من خلال التدريبات، تاركا الأمر كله بيد الجهاز الفني للفريق ،وإدارة النادي خاصة أنه يعلم قيمة العقد الذي وقعه قبل السفر الي اليونان لتمديد عقده مع الزمالك والذي يحصل بمقتضاه علي مقابل مادي ضعيف للغاية، ولذلك لن يطالب بأي تعديل مادي على عقده الذي يحصل بمقتضاه علي ألف جنيه في الموسم لأنه يرغب في اللعب للزمالك ككيان وليس من أجل تحقيق مزيد من المال.


يذكر أن العلاقة بين أمير مرتضي وباسم مرسي متوترة للغاية وبينهما حالة جفاء منذ ما يقرب من موسمين بعد إختلافهما خلال تواجدهما ضمن بعثة الزمالك بتونس لمواجهة الصفاقسي منذ موسمين ووقعت مشادة بينهما ومنذ ذلك الحين لم يتحدث اي منهما مع الأخر.

 
إسماعيل يوسف نصح باسم مرسي بالبحث عن عرض في أي من أندية الدوري ولو علي سبيل الإعارة لحين تهدئة الأمور وأيضا تكون فرصة لاستعادة مستواه الفني والبدني والمهاجرين، والذي عن طريقه يستطيع أن يفرض نفسه علي الفريق الأبيض.



لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق