t
الثلاثاء 30 أبريل 2024

كل الألعاب

اتحاد الطائرة يحدد موعد نهائي الدوري الممتاز للرجال والسيدات

نشر السبت 30/مارس/2024 - 01:43 م
اتحاد الطائرة يحدد
اتحاد الطائرة يحدد موعد نهائي الدوري الممتاز
محمود درويش

الكرة الطائرة، حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، موعد الدور النهائي لدوري رجال وسيدات الكرة الطائرة للموسم 2023 - 2024 والذي سيقام بنظام البيست أوف 3.

و سيقام نهائي السيدات أيام 2 و4 و6 من أبريل، بينما سيقام نهائي الرجال  أيام 3 و5 و7 من أبريل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وكان فريق سيدات الأهلي والزمالك قد حجز مكانه في نهائي دوري سيدات الطائرة، بينما يتنافس على بطاقتي نهائي الرجال كل من الزمالك وسموحة والأهلي وسبورتنج.

و تقام اليوم السبت الجولة الثانية من مواجهات البلاي أوف للدور قبل النهائى من دورى رجال  الكرة الطائرة للموسم المحلى 2023 / 2024.

و يلتقى سموحة مع الزمالك الساعة 11  مساء وسبورتنج مع الأهلى 9  مساءً.

و تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 3/1، أمس في أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز بينما فاز الأهلي على نظيره سبورتنج بنتيجة 3/0.

 

 سموحة أمام الزمالك..و سبورتنج مع الأهلى 

تقام اليوم السبت الجولة الثانية من مواجهات البلاي أوف الدور للدور قبل النهائى من دورى رجال  الكرة الطائرة للموسم المحلى 2023 / 2024.

و يلتقى سموحة مع الزمالك الساعة 11  مساء اليوم وسبورتنج مع الأهلى9  مساء اليوم.

و تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 3/1 أمس في أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز، والذي يقام بنظام البلاي أوف 3.

بينما فاز الأهلي على نظيره سبورتنج في المباراة الأولى من نصف نهائي الدوري الممتاز بنتيجة 3/0.

وفي حالة فوز الأهلي والزمالك في الجولة الثانية اليوم يتأهلان رسميًا إلى النهائي، بينما في حالة خسارة أيا منهما يخوض مباراة فاصلة ستقام الاثنين  القادم،حيث يؤهل نظام البلاى أوف الفريق الفائز بمجموع مباراتين إلى النهائى.


تعليقات فيسبوك