الإثنين 20 يناير 2020

لماذا أقحم محمد صلاح "مكة" في حربه مع "أبو ريدة"؟!

أخر تحديث الأربعاء 8 يناير 2020
نشر الأربعاء 8 يناير 2020
نجلاء عبد المجيد

تساؤل فرض نفسه على الساحة، وخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي: لماذا أقدم نجم مصر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ابنته "مكة" في حربه مع الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة؟!!



 محمد صلاح، لجأ للسخرية من فوز الاتحاد المصري لكرة القدم، بجائزة الأفضل داخل القارة السمراء لعام 2019، خلال الحفل الذي أقيم في منطقة سهل حشيش بالغردقة.

بصورة مكة.. محمد صلاح يسخر من فوز اتحاد الكرة بجائزة الأفضل في أفريقيا

ونشر صورة ابنته "مكة"، عبر خاصية الاستوري بموقع "إنستجرام"، معلقا على الصورة" "وجائزة أفضل اتحاد كرة تذهب إلى …".

 

 

يذكر أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تسلم جائزة أفضل اتحاد في أفريقيا لعام 2019.

وكان محمد صلاح قد دخل في أزمات عديدة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، برئاسة هاني أبو ريدة، بسبب حقوق الرعاية، بجانب أزمات معسكر كأس العالم وأمم أفريقيا 2019.

من جانبه، علق مصطفى طنطاوي، عضو لجنة خبراء الإعلام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والمقرب من هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، ورئيس اتحاد الكرة السابق، على سخرية محمد صلاح، من فوز اتحاد الكرة المصري بجائزة الأفضل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعام 2019.

ونشر مصطفى طنطاوي عبر حسابه، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لهاني أبو ريدة، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، والكاميروني صامويل إيتو، والمغربي أشرف حكيمي، خلال تحية السنغالي ساديو ماني بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، معلقا عليها: "احترام.. جائزة أفضل لاعب أفريقي ذهبت إلى….".

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق