الإثنين 20 يناير 2020

الأهلاوي إيهاب صاحب "كوبري مشعل" يرفض الكشف عن سعره

نشر الأربعاء 6 نوفمبر 2019
كوبري مشعل الذي سبب الأزمة كوبري مشعل الذي سبب الأزمة
محمد أبو المجد

 



 

أكد إيهاب أمين، نجم فريق السلة بالنادي الأهلي، وصاحب أشهر كوبري، والمسمى "كوبري مشعل"، نسبة إلى لاعب الزمالك مصطفى مشعل، أنه أغلى لاعب في مصر، ولكنه رفض إعلان السعر.

وقد حاول الإعلامي مدحت شلبي، إحراج إيهاب، المنتقل حديثًا إلى فريق الأهلي لكرة السلة، وصاحب أزمة "الكوبري"، التي تسببت في مشاجرة بالكراسي بين لاعبي الأهلي والزمالك، عقب نهاية اللقاء الذي أقيم في دور الـ16 بطولة كأس مصر.

ووجه شلبي سؤالا لـ إيهاب: "انت أغلى لاعب سلة في مصر تحب تقول الرقم وللا أقول أنا للناس أنت جاي بكام، ليرد اللاعب ضاحكًا: "آه أعلى لاعب في السعر لكن ما احبش أكشف عن الرقم".

ويُعد إيهاب، المنتقل حديثًا إلى الأهلي، هو أغلى لاعب سلة في مصر، وكانت هناك مفاوضات للانتقال إلى الزمالك، لكن استطاع المارد الأحمر الظفر بخدماته بعد فترة احتراف قضاها اللاعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة.

وقال إيهاب: إن مراوغة "الكوبري" لقطة مهارية تحدث في كل دوريات العالم.. وأنا لم أفعل شيئا مهينا للاعب الزمالك.. "دي مش أول مرة أعمل الكوبري لحد، وأنا عملته قبل كدة كتير في التدريبات، وفي سبورتنج قبل انتقالي للأهلي، وما كانش بيحصل مشكلات، وجربت أعملها في الزمالك لأني شفت اللعيب جايّ عليّا ورجليه مفتوحة".

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يا مساء الأنوار"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنه فوجئ بتصرف لاعبي الزمالك بعد "الكوبري"، معلقًا: "لقيت لاعب من الزمالك بيجري عليَّا علشان يضربني، وبعدها اللاعبين كلهم بيجروا عليّا، وكان رد فعلهم غريب وعجيب جدا".

 

وأشار إلى أن مصطفى مشعل، لاعب الزمالك، الذي استقبل "الكوبري"، لم يغضب أو يفعل شيئا بعد تعرضه للكوبري، لكن هيثم السحرتي انفعل بشدة وحاول ضربي، وتجمع لاعبو الزمالك حولي لمحاولة ضربي.

وكانت مرواغة إيهاب أمين، لاعب الأهلي، ما تسمى رياضيًا بـ "كوبري" لـ مصطفى مشعل، لاعب الزمالك، تسببت خلال مباراة القمة بكأس مصر لكرة السلة، في حدوث اشتباكات بين لاعبي الفريقين وصلت إلى حد التراشق بالكراسي.

 

وعرض برنامج "الماتش"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مشاجرة بالكراسي بين لاعبي الأهلي والزمالك لكرة السلة عقب انتهاء اللقاء، حيث شعر لاعبو الزمالك لكرة السلة بإهانة بعد المراوغة التي تمت في الدقيقة الأخيرة من المباراة، واندفعوا على إيهاب أمين للاشتباك معه، وتطور الأمر إلى حدوث مشاجرة كبيرة بالكراسي.

 

وانتهت المباراة بفوز فريق كرة سلة الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 92 - 80 في منافسات دور الـ16 بطولة كأس مصر، التي تقام بصالة عبد الله الفيصل بالجزيرة.

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق