الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

صالح جمعة يستنجد بمدير بيراميدز للهروب من جحيم الأهلي

نشر الإثنين 14 أكتوبر 2019
صالح جمعة صالح جمعة
نجلاء عبد المجيد

 



 

تواصل صالح جمعة، لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي، مع ممدوح عيد، وكيل اللاعبين، والذي يشغل حاليا المدير التنفيذي لنادي بيراميدز؛ مِن أجل البحث له عن أية عروض خارجية أو الإنتقال لبيراميدز في حال وجود فرصة، بعدما فاض به الكيل في إقناع الجهاز الفني للأهلي بالتزامه في الفترة الماضية، وأصبح مستبعدا من المباريات بشكل مستمر منذ قدوم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي خاص أربع مباريات لم ينضم جمعة للقائمة في أي منها.

فايلر يرى أن صالح جمعة لاعب استعراضي ويحتفظ بالكرة كثيرا، وهو ما لا يتناسب مع طريقة اللعب الفنية التي يلعب بها الأهلي تحت قيادته، بالإضافة إلى تراخي جمعة في التدريبات؛ مما يجعله غير جاد في المنافسة على دخول التشكيل الأساسي.

صالح جمعة يتمنى الرحيل في أقرب فترة انتقالات لأنه فشل في إثبات ذاته داخل صفوف الأهلي، فعند ظهوره بمستوى طيب يحدث ما يعطله، ولذا فانه على يقين بأن مستقبله ليس مع القلعة الحمراء.

صالح جمعة تعرض بعقوبة مالية جديدة بعد غيابه عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة كانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا مما جعله يتواصل مع ممدوح عيد للبحث عن فرص خاصة أن عيد لديه علاقات طيبة بالخارج.

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق