الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

فايلر يواصل قفزاته في الترتيب العالمي.. والنحاس يتصدر المدربين المصريين

نشر الإثنين 14 أكتوبر 2019
عماد النحاس عماد النحاس

 



 

حقق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، قفزة جديدة في التصنيف الأسبوعي الصادر اليوم، من موقع clubworldranking العالمي.

وقفز فايلر "5 مراكز" في التصنيف ليحتل المركز الـ 624 بدلاً من المركز الـ 629 بين مدربي أندية العالم.

وكان فايلر قد ارتقى 127 مركزاً "دفعة واحدة"، في تصنيف مدربي العالم الصادر الأسبوع الماضي، بعدما قاد الاهلي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري العام هذا الموسم على حساب أسوان بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أسوان"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

 وكان المدرب السويسري يحتل ترتيبًا متأخرًا لانقطاعه عن العمل لفترة ليست بالقصيرة قبل أن يتولى تدريب الاهلي.

 وتقدم الصربي "ميتشو"، المدير الفني لنادي الزمالك، "مركزين" في التصنيف، ليحتل المركز الـ 197 عالمياً، بدلاً من المركز الـ 199 التي احتله في تصنيف الأسبوع الماضي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وحافظ أرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على صدارة قائمة مدربي العالم في التصنيف، يليه يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، ومارسيلو جاياردو، مدرب ريفربليت الارجنتيني، وبيب جوراديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي.

 

في ذات الصدد، حافظ عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، على صدارة قائمة المدربين المصريين في التصنيف، بعدما حافظ على المركز الـ 194 عالمياً، فيما تقدم طارق العشري، المدير الفني لنادي حرس الحدود، مركزاً واحداً ليحتل المركز الـ 259 عالمياً.

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق