الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

سعد سمير يزور ضحية "اطلع برة".. ويعده بزيارة محمد صلاح

نشر الأربعاء 9 أكتوبر 2019
سعد سمير سعد سمير
نجلاء عبد المجيد

 



تولى سعد سمير، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ملف الأعمال الخيرية للاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث يقوم بجمع مبلغ مالي من كل لاعب شهريا، ويقوم بتوزيعها على بعض المحتاجين، وهو ما اعتاد عليه لاعبو الأهلي، منذ أن فتح هذا الملف محمد أبوتريكة.

سعد سمير حرص في الفترة الماضية على جمع مبلغ معين بعيد عن المبلغ الشهري لمساعدة ومؤازرة المشجع الأهلاوي محمد السيد، الشهير بـ “حمص”، الذي تعرض لإصابة بإعاقة دائمة أثناء عودته من برج العرب عقب لقاء الأهلي و"اطلع برة"، بطل جنوب السودان، ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سقط من القطار وتعرض لبتر قدميه.

كان سعد سمير قد زار محمد السيد لمؤازارته ورفع روحه المعنوية، واعتذر له عن التأخير في زيارته بسبب انشغاله بالمباريات، كما حرص على إجراء مكالمة فيديو بينه وبين محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وأيضا مكالمة فيديو مع محمود تريزيجيه، لاعب المنتخب وأستون فيلا الإنجليزي، وأيضا محمود كهربا لاعب أفيس البرتغالي، حتى يطمئنوا على المشجع ويواسوه في مصيبته.

سعد وعد المشجع المصاب بزيارة لمرات أخرى بصحبة لاعبي الأهلي، كما وعده بمحاولة اصطحاب محمد صلاح لزيارته عند عودته للقاهرة.

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق