الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

فايلر يفاجئ ميتشو.. خطة حمراء لتكرار موقعة الـ 1/6 أمام الزمالك

نشر الإثنين 7 أكتوبر 2019
فايلر فايلر

 



يعكف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، على وضع خطة متكاملة الأركان، للإجهاز على غريمه التقليدي الزمالك، في المواجهة المرتقبة بينهما الأسبوع القادم، في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويرى مراقبون أن احتمالات نجاح الأهلي في تسجيل رقم قياسي من الأهداف، هذه المرة، في مرمى الزمالك، وتكرار انتصار الـ 1/6 التاريخي، أصبحت كبيرة.

واستقر رينيه فايلر، على منح اللاعبين راحة نهاية الأسبوع الجاري؛ لالتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الزمالك، التي ستقام عقب انتهاء فترة توقف الدوري في الوقت الحالي.

ويغيب عن تدريبات الأهلي 10 لاعبين بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية، حيث يشارك 6 منهم مع المنتخب الأول، و4 مع المنتخب الأوليمبي، خلال معسكر المنتخب الأول الذي ينطلق اليوم مع بداية فترة الأجندة الدولية، واستعداد المنتخب الأوليمبي للبطولة الأفريقية.

وأدى الأهلي مرانه أمس عقب الانتهاء من مباراة أسوان التي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف، واشتمل مران الفريق على جانب استشفائي؛ للتخلص من حالة الإجهاد بالإضافة إلى مران بدني خفيف.

وجهز توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا للاعبين لتنفيذه خلال فترة توقف الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية، وذلك للحفاظ على معدل اللياقة البدنية.

 

ويشتمل البرنامج على تدريبات إضافية لبعض اللاعبين؛ لرفع معدل لياقتهم البدنية، وهو ما تم تنفيذه خلال مران الأمس، في إطار حرص الجهاز الفني، على تجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا ومعنويا لتحديات الفترة المقبلة.

كما يشتمل البرنامج التدريبي على جانب استشفائي لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وكان الأهلي قد أغلق ملف مباراة أسوان أمس، وبدأ التحضير للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة الزمالك عقب انتهاء فترة توقف الدوري.

ويؤدي الفريق مرانه في الخامسة مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك ضمن البرنامج الذي أعده الجهاز الفني؛ للحفاظ على لياقة اللاعبين خلال فترة توقف مسابقة الدوري العام بسبب الأجندة الدولية، والتي يخوض خلالها المنتخب الأول ودية أمام بوتسوانا، كما يلعب المنتخب الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا.

وحرص المدير الفني للأهلي قبل انطلاق مران الأمس على عقد جلسة مع اللاعبين، للتأكيد على بعض الأمور الفنية ومطالبتهم بمواصلة التركيز في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها الفريق.

وكان الأهلي حقق الفوز على سموحة في افتتاح الدوري، ثم الإنتاج الحربي، وأسوان قبل بداية فترة التوقف الحالية.

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق