الأحد 22 سبتمبر 2019

قبل ساعات من مواجهة حاسمة.. عثروا على الحارس ميتًا

نشر الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
جارزينيو بييتر جارزينيو بييتر

 



 

توفي حارس مرمى منتخب كوراساو، جارزينيو بييتر، في غرفته بالفندق في بورت أو برنس في هايتي، قبل ساعات من مباراة فريقه في دوري أمم منطقة الكونكاكاف.

وكوراساو جزيرة في جنوب البحر الكاريبي مقابل فنزويلا، وتتبع لمملكة هولندا، وتشارك ضمن تصفيات CONCACAF اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي وتلتقي منتخب هايتي.

وأوضح وزير الرياضة الهايتي، إيدوينج تشارلز، لـ"فرانس برس" أن حارس المرمى الاحتياطي 31 عاما، كان يعاني من مشاكل في القلب.

وتابع الوزير فى تصريحاته: "في حوالي الساعة الثالثة من صباح يوم الاثنين 9 سبتمبر، أصيب جارزينيو بييتر بعارض صحي، وبعد تلقيه العلاج على يد طبيب منتخب كوراساو، خلد إلى النوم بشكل طبيعى".

وأوضح الوزير العثور على اللاعب ميتا في غرفته، مشيرا إلى أن السلطات المحلية فتحت تحقيقا لمعرفة أسباب الوفاة.

واستهل منافسات المجموعة الرابعة من المستوى الأول للنسخة الأولى من دوري أمم الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بالفوز على هايتي 1- صفر، السبت، على أرضه، يتواجه منتخب كوراساو مجددا مع المنافس ذاته، الثلاثاء، لكن في بورت أو برنس.

وغرد فيكتور مونتاجلياني رئيس اتحاد "الكونكاكاف"، على حسابه في "تويتر": "لقد صُدِمت بشدة لسماع نبأ وفاة جارزينيو بيتر، لاعب كرة القدم غير العادي، تعازينا لعائلته وزملائه واتحاد كرة القدم في كوراساو".

وبحسب تقارير إعلامية، توفي اللاعب 31 عاما، يوم الاثنين في غرفة فندق، حيث مقر إقامة الفريق قبل المباراة مع هايتي، وكان سبب وفاة بيتر نوبة قلبية.

 

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق