الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

برشلونة يضحي بـ 4 لاعبين من أجل عيون "نيمار"

نشر السبت 13 يوليه 2019
نيمار نيمار

 



قرر نادي برشلونة الإسباني الرضوخ لكافة مطالب باريس سان جيرمان ، للحصول على خدمات البرازيلي نيمار، وكشفت صحيفة "بيلد" اليومية الألمانية، في نسختها الإلكترونية، الصادرة اليوم السبت، أن إدارة برشلونة مستعدة لتلبية الشروط التي قد تضعها إدارة باريس سان جيرمان من أجل إطلاق سراح اللاعب.

 

وبحسب ما نشرت الصحيفة واسعة الانتشار في ألمانيا، فإن برشلونة سيقدم 4 لاعبين إلى باريس لتختار منهم 3 لمبادلتهم بينمار، والذي اتسعت الهوة بينه وبين نادي العاصمة الفرنسية لدرجة كبيرة. واللاعبون الأربعة، هم: فيليب كوتينيو، عثمان ديمبيلي، نيلسون سيميدو، وصامويل أومتيتي.

 

لكن ما يثير قلق برشلونة هو أن رواتب اللاعبين الأربعة ليست متكافئة مع راتب نيمار، إذ يتقاضى أكثر منهم مجتمعين، ويهدف الفريق الكاتالوني إلى مساواة الرواتب قبل بدء عملية المبادلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد برشلونة مع الفرنسي أنطوان جريزمان، سيجعل مسألة التخلي عن كوتينيو أو ديمبيلي أو أحدهما واردة بشدة، نظرًا لاحتياج الفريق إلى نيمار بشكل أكبر من لاعب في تشكيلة برشلونة في الوقت الحالي، باستثناء اللاعبين الكبار.

 

وكانت تطورات قد حدثت في الآونة الأخيرة بين نيمار وباريس سان جيرمان عجلّت برحيل اللاعب، إذ قال رئيس ناديه قبل أسابيع إن باب المغادرة مفتوح لمن لا يريدون البقاء في النادي، ثم تغيب النجم البرازيلي عن تدريبات الفريق، وهو ما اضطر النادي إلى إصدار بيان شديد اللهجة بشأن نيمار.  

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق